Music

الخميس، 5 يونيو 2008

بالصور: قبيلة مجهولة من السكان الاصليين في البرازيل

دائما ما يلصق التخلف و الجهل بنا نحن العرب ، مع اننا معنا سيارات و نعرف نشتغل على الكمبيوتر والجوال !!!!
أتوقعها غيرة لا أكثر ولا أقل ، لأنهم يصنعون السيارات و الطائرات وحتى ملابسنا الداخلية ، وبالأخير نشتريها بفلوسنا ، من دون تعب ولا قرف(:
البشارة الحلوة ،فيما يبدو انه في عالم بعدهم عايشين بالعصر الحجري ، يعني ماهم داريين عن الطبخة ، بس يلبسوا حفاضات (: ، يعني بالعربي احنا طلعنا مجتمعات متطورة جدا جدا بالمقارنة بهم
أترككم مع هذا الخبر اللي ظهر على شاشات العالم أجمع قبل أسبوع تقريبا


قبيلة مجهولة من السكان الاصليين في البرازيل

التقطت صور من الجو لهنود في الامازون ينتمون الى احدى اخر القبائل التي لم يحدث أي اتصال بها. وتظهر الصور المدهشة التي نشرت يوم الخميس هؤلاء الهنود بأجسام مطلية باللون الاحمر اللامع وهم يلوحون مهددين الطائرة بالاقواس والاسهم.
والتقطت هذه الصور للقبيلة قرب الحدود بين البرازيل وبيرو وهي دليل نادر على وجود مثل هذه الجماعات.
وتظهر احدى الصور التي نشرتها منظمة سيرفايفال انترناشيونال المدافعة عن حقوق السكان الاصليين رجلين من الهنود تغطي جسديهما صبغة حمراء لامعة متأهبين لاطلاق الاسهم صوب الطائرة في حين يتابع هندي اخر. وتظهر صورة أخرى حوالي 15 هنديا قرب أكواخ مسقوفة بالقش وبعضهم أيضا يستعد لاطلاق السهام على الطائرة.
وتقول منظمة سيرفايفال انترناشيونال ان هناك أكثر من 100 قبيلة لم يحدث اتصال معها في مختلف أنحاء العالم أكثر من نصفها في البرازيل أو بيرو.


أترككم مع الصور













هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

والله ياحظهم مرتاحين من الجوال والفيس بوك والتلفزيون والتكنلوجيا :) ووجع الراس كلو

انس

غير معرف يقول...

Thanks Alool i was LOOKING for these pictures, i saw a gleams in CNN and i wanted to read about it and Here u r plus I LOVE the new music really classy
Osama

mo