Music

الأربعاء، 11 يونيو 2008

يا حرام



مزارع ألماني يكتشف أن عروسه كانت رجلا


ظل مزارع ألماني 55( عاما) يحلم طويلا بالعثور على زوجة مناسبة يكمل معها مشوار حياته وتستطيع أيضا مساعدته في الزراعة ولكنه لم يعتقد أبدا أن مفاجأة غير متوقعة في انتظاره. وأصيب المزارع فولفجانج.زد بصدمة كبيرة عندما اكتشف أن زوجته التي اختارها كانت رجلا في الماضي.

وقال فولفجانج في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الالمانية واسعة الانتشار في موقعها الالكتروني : "عندما تعرفت عليها (الزوجة) لم تكن امرأة على الاطلاق". واعتقد فولفجانج عام 2002 وهو يقرأ احدى اعلانات البحث عن زوج أنه عثر على شريكة حياته عندما قرأ اعلانها الذي جاء فيه: "شابة ، 38 عاما ، أم لطفلين تنحدر من منطقة ريفية تبحث عن زوج جد أكبر سنا لعلاقة غير تقليدية". ولم يدرك فولفجانج معنى عبارة "علاقة غير عادية" الا بعد أن تزوج من صاحبة الاعلان التي اعترفت له في أحد الايام بأنها كانت رجلا يحمل اسم رالف ويعمل كمزارع. واكتشف فولفجانج أن زوجته هي والد الطفلين وليس والدتهما ولكنه أصر على البقاء معها وساعدها في إجراء العمليات الجراحية اللازمة للتحول لامرأة بشكل تام. ولكن فولفجانج فقد صبره تماما عندما بدأت زوجته بعد ذلك في اقامة علاقات مع مزارعين شباب من الجيران وقرر الانفصال عنها.

وقالت الزوجة التي تطلق على نفسها اسم "أندي" للصحيفة: "كان زوجي يعلم كل شيء عندما تزوجني وأنا أطلب الطلاق الان لانه لا يرغب في زوجة وانما في خادمة يسيطر عليها".

ليست هناك تعليقات:

mo