Music

الأربعاء، 19 أغسطس 2009

رجل المستحيل - أدهم صبري



روتانا تقدم .....أول أفلام رجل المستحيل
أدهم صبرى) ... ضابط مخابرات مصري , يرمز اليه بالرمز ( ن- 1 ) .. حرف (النون) يعنى أنه فئة نادرة , أما الرقم ( واحد ) فيعنى أنه الأول من نوعه , هذا لأن (أدهم صبرى) رجل من نوع خاص .. فهو يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة , من المسدس إلى قاذفة القنابل .. وكل فنون القتال , من المصارعة وحتى التايكندو ..

هذه الجملة الشهيرة التي يفتتح بها الكاتب د.نبيل فاروق جميع رواياته المسماة برجل المستحيل
ما أروعها من روايات كنا نقرأها في مرحلة ما قبل المراهقة والمراهقة
الجديد بالموضوع هو انتقال أدهم صبري من الكتاب الى التلفاز


اقرأوا معي الخبر التالي
احتفل الكاتب الكبير نبيل فاروق يوم الثلاثاء باقتراب خروج شخصية "أدهم صبري" للنور بعد 25 سنة من التواصل مع الشباب العربي من خلال سلسلة روايات الجيب التي حملت اسم "رجل المستحيل".

حضر الحفل كل من الكاتب نبيل فاروق والسيناريست محمد حفظي بالإضافة لكل من السيد فردريك سيشلر مدير "روتانا ستوديوز" والسيد أيمن حلواني بصفتهما مشرفين على المشروع.

افتتح السيد سيشلر الحفل بكلمة أعلن فيها أنه في ظل التطوير الدائم الذي تعمل عليه شركة "روتانا" كان يجب أيضا أن تقدم أعمالا جديدة ومختلفة على الساحة الفنية مما جعله يسأل عما إذا كان هنالك شخصية معروفة وقوية ظهرت من خلال الروايات في الفترة الأخيرة من الممكن أن يتم تحوليها إلى فيلم وفوجئ بالإجماع الذي حصلت عليه شخصية أدهم صبري الذي عرف من خلال روايات "رجل المستحيل" مما دفعه للتحمس للعمل على ظهور هذه الشخصية
.



تتمة الخبر مع الصور على الرابط

http://www.filfan.com/News.asp?NewsID=9062

هناك تعليق واحد:

SACODECO يقول...

i thought nabeel farooq is dead isnt he :P
i am a fan for this btw :P
cant w8 to see the movie :d
ahmed sh

mo