Music

الجمعة، 25 أبريل 2008

لنتعلم من الغرب



بلير في قطار من دون تذكرة ولا مال


على الرغم من أن رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير يكسب الملايين إلا أن حافظة نقوده لم يكن فيها ما يكفي لدفع ثمن تذكرة قطار واستقل بلير (54 عاما) يوم الاثنين الماضي أحد القطارات السريعة في طريقه إلى مطار هيثرو بلندن من دون شراء تذكرة.

وبدا رئيس الوزراء البريطاني محرجا عندما طلب منه المحصل إظهار التذكرة ولكن الطريف هو أن بلير لم يكن بحوزته نقود أو بطاقة ائتمانية تكفي لشراء التذكرة وثمنها 50ر24 جنيها إسترلينيا (50ر30 يورو) من داخل القطار. ولم يجد المحصل في النهاية وسيلة سوى السماح لبلير بالسفر من دون تذكرة، وفقا لما قاله متحدث باسم بلير في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” امس.

ورفض المحصل عرض الحرس الشخصي لبلير بالتكفل بقيمة التذكرة. يذكر أن بلير الذي استقال من منصبه في حزيران/يونيو 2007 يجني الملايين من المحاضرات التي يلقيها في عدد من الجامعات وتقديم استشارات لعدد من البنوك الاستثمارية. من ناحية أخرى أثار هذا الموقف غضب الكثير من ركاب القطار الذين لم تعجبهم هذه المعاملة الخاصة للراكب الشهير. وقال أحد الركاب للصحيفة: “كان يجب أن يعامل مثل غيره فهذا ليس بعدل”. في الوقت نفسه قالت مصادر في السكك الحديدية البريطانية إنه سيجري التحقيق في الواقعة.
رئيس وزراء بريطانيا مطلوب منه دفع تذكرة قطار؟؟؟!!! وما عنده!!!! ماشاء الله طالعين علينا

ليست هناك تعليقات:

mo