Music

الثلاثاء، 26 فبراير 2008

تتهمه بالإسلام (:


حملة هيلاري كلينتون توزع صوراً لأوباما في زي كيني و"تتهمه" بالإسلام

اتهم مستشارو المرشح الديمقراطي باراك أوباما معسكر منافسته هيلاري كلينتون بـ "إشاعة الخوف"، بعد تسريب أعضاء فريق الحملة الانتخابية للسيدة الأولى السابقة صوراً لأوباما يرتدي فيها "الزي الإسلامي"، بالتزامن مع بث ملايين الرسائل بالبريد الإلكتروني، التي تؤكد أن أول مرشح من أصول أفريقية لرئاسة الولايات المتحدة، مسلم.

وذكر موقع "درادج ريبورت،"، الذي يقوم بتحريره أحد أشهر المدونين على الانترنت، ويدعى مات درودج، أن عضواً في الحملة الانتخابية لكلينتون زوده بصورة لأوباما أثناء قيام شيخ صومالي بمساعدته على ارتداء الزي الصومالي التقليدي، ووضع ما يشبه العمامة على رأسه، أثناء زيارته منطقة واجير في شمالي شرقي كينيا عام 2006. علماًَ أن هذه الصور نشرت بعد ساعات من تعرضه لحملة جمهورية تشكك في وطنيته، خاصة وأنه من أب كيني مسلم، يدعى حسين.


ويأتي الكشف عن تلك الصورة في الوقت الذي يخوض فيه أوباما، الذي اعتنق المسيحية وينتمي الى الكنيسة المعمدانية معركة أخرى، بعد اتهامات روج لها المعسكر الجمهوري، تشكك في وطنيته وولائه للولايات المتحدة لانه لم يضع يده على صدره أثناء أداء النشيد الوطني وعدم وضعه دبوساً يحمل العلم الأمريكي.

هناك 3 تعليقات:

Unknown يقول...

she is a b**** i saw a South Park episode where the terrorists put a nuclear boom in her Virgina! and they sent soldiers inside to defuse the boom but they where attacked by something inside we didn't know what was it all of them lost their lives LOOOL, it was about her ITS hilarious u should check it out
Excuse my French sorry anyway it a 18+ entry :P
Osama B

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

mo