الكشف عن قائمة "أقوى 40 علامة تجارية عربية" للعام 2008
كشفت مجلة "فوربز العربية"(Forbes Arabia) الطبعة العربية الصادرة في دبي من مجلة "فوربز" (Forbes) للمال والأعمال المعروفة عالمياً، عن قائمة "أقوى 40 علامة تجارية عربية" للعام 2008 والتي تنشرها في عددها الجديد لشهر ديسمبر، الذي صدر يوم الأحد 16 نوفمبر.
وأما العلامات التجارية التي احتلت المراكز الأولى في قائمة "فوربز العربية لأقوى العلامات التجارية العربية 2008" فهي بالترتيب:
قناة الجزيرة (Al Jazeera)،
أم بي سي" (mbc)،
عافية" (Afia)،
المراعي" (Al Marai)،
قناة روتانا" (Rotana TV)،
أل بي سي" (LBC)،
طيران الإمارات" (Emirates Airlines)،
إتصالات" (Etisalat)،
فاين" (Fine)
"ميلودي" (Melody).
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق