Music

الأربعاء، 4 مارس 2009

الجلد والسجن لعجوز في ال 75 بتهمة الخلوة!!!


40جلدة وتسفيرها ومنعها من دخول البلاد
السجن 4 أشهر لعجوز عربية بالسعودية في قضية خلوة غير شرعية
الوطن السعودية
أصدر قاضي محكمة مدينة الشملي (170 كلم جنوب مدينة حائل) الشيخ فهد عبدالله السويلمي أمس حكما في قضية خلوة بسجن العجوز (خ، م،س) سورية الجنسية (75 سنة) 4 أشهر وجلدها 40 جلدة وتسفيرها ومنعها من دخول المملكة مستقبلا.
ونفى حكم القاضي بنوة العجوز بالرضاعة للمتهم الثاني في القضية (ف، ج، ع) (24 سنة) وحكم عليه بالسجن4 أشهر وجلده 40 جلدة ، حيث اعتبر القاضي في حكمه أنه ليس ابنها.
كما حكمت المحكمة على (هـ، ز، ع) والذي قام بتوصيل (ف، ج، ع) إلى منزل العجوز لإعطائها الخبز بـ6 أشهر و60 جلدة فيما لم يتطرق الصك الذي حصلت "الوطن" على نسخة منه، إلى أعضاء الهيئة.
واستند الحكم على المرأة ، حسب الصك، على إفادات الهيئة وبلاغ أحد المواطنين، هو والد المتهم الثاني، بأن المرأة المدعى عليها تشتهر بالسوء والفساد ونظرا لإقرارها بأنه ليس لها زوج ونظرا لأنها غير سعودية.
كما أشار الصك إلى أن الحكم استند في نفي بنوة العجوز للمتهم الثاني الذي ادعى أنه ابنها من الرضاعة إلى عدم توفر شروط ثبوت الحرمة بالرضاع وهو أنه لم يثبت أنها أرضعته في العامين الأولين.
وكان عضوان من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قد ألقيا القبض على الشابين في 14/4/ 1429 بعد اتهامهما بالخلوة إثر دخول المتهم الثاني في القضية إلى منزلها والذي قال إنها والدته من الرضاعة، وأنها طلبت منه أن يحضر لها خبزا وأحضره بصحبة صديقه الذي لم يدخل المنزل على حد قولهما.
وأكدت العجوز لـ"الوطن" أنها ستطلب تمييز الحكم ، مشيرة إلى أن (ف، ج، ع) ابنها حتى وإن قال القاضي بعدم ثبوت ذلك.ورفض قاضي الشملي الشيخ فهد عبدالله السويلمي في اتصال أجرته "الوطن" معه التعليق، مطالبا بمراجعة وزارة العدل.

نقلت لكم هذا الخبر من جريدة الوطن السعودية ، وصراحة ما أدري ايش التعليق المناسب!!!
يعني عمرها 75 سنة ، يا دوب تمشي على العكازة ، والهيئة مسكوه وهو يوصل لها خبز.........
بعدين هل كونها غير سعودية ، وغير متزوجة يؤثر على الحكم؟؟!!!!
يا شيخ الله يرحم والديك ، الحكم مو قادر أستوعبه ، يا ريت لو تفهمني كيف وليش ؟؟؟!!!!

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

بصراحة التعليق صعب على هذا الخبر

التعليقات في مواقع الاخبار بقولو انها تدير شبكة دعارة
انا اشك في هالكلام لأن الرجل داخل عليها بربطة خبز !! مو بباقة ورد :)

يعني ممكن نتفهم انها تنظلم وتتسفر بس تنجلد 40 جلدة ؟؟ اشكها انها تضل عايشة بعد كم جلدة

الغريب ان موقع العربية نقل عن مصدر خاص انها ذات سمعة سيئة

كيف ينقلون اعراض الناس بأخبار عن مصدر خاص !

mo