Music

الاثنين، 4 أغسطس 2008

من الأردن


نخوة" ابن العم تنقذ "فتاة" تغيب عريسها عن حفل الزفاف


ردا لاعتبار ابنة عمه التي تغيب عريسها عن حفل زفافه حل احد شباب اربد مكان العريس المتغيب بعد سؤالها "العروس" فيما اذا كانت تقبل به زوجا لها فوافقت على الفور.

وكان حفل الزفاف المفترض مقررا يوم الخميس الماضي وعلمت العائلة بقرار العريس المتغيب فسخ الخطوبة فجأة قبل إجراءات "الإكليل" بساعة واحدة واستدعى هذا الامر اجتماع العائلة لمحاولة انقاذ انفسهم وكرامة العروس من هذا المأزق وقرروا اختيار احد شبان العائلة ليكون هذا الشاب "العريس الجديد".

ويقول والد العريس الجديد أن السابق كان مترددا في رغبته بالزواج الا انه لم يكن احد ليعلم انه سيترك العروس في هذا الموقف وقبل "الاكليل" بساعة واحدة في الوقت الذي كانت فيه العروس مرتدية لفستان الزفاف وتنتظر في منزل أهلها". ويضيف أن "ابنه الذي يبلغ من العمر (30) عاما لم يكن مستعدا للزواج بسبب وضعه المادي، لاسيما وانه يحمل على عاتقه نفقة في الجامعة، وقال ان "الاقرباء تبرعوا بتكاليف الزواج".

ويصف والد العريس اللحظات التي اخبر "المعازيم" التعابير التي حملتها وجوههم التي تفاوتت بين مندهش ومستغرب ومسائل عن الاسباب والظروف التي غيرت "العريس", مضيفا انه انهى حالة التساؤل عندما قال "يا جماعة العريس غير رأيه آخر لحظة وأنا قررت اخطب بنت اخوي لابني". وأضاف انه قرر نقل مراسم الاكليل إلى كنيسة أخرى وتمت هناك المراسم بحضور حشد كبير من المدعوين.

ليست هناك تعليقات:

mo