Music

الجمعة، 22 مايو 2009

فش خلقك

فش فاش
أحيانا الواحد يكون معصب وقرفان من حاله ، نفسه يمسك أول واحد قدامه وينزل فيه ضرب و تلطيش ( أكيد طبعا لازم يكون واحد أضعف منه قوة وأصغر حجما ) يفش خلقه باللبناني ، وممكن وهو في نص عملية الفش يكتشف انه غلطان ، فيترك أخونا الغلبان في حال سبيله ، والدنيا هذه واحد من اثنين ، فإما أن تكون الفاشش أو المفشوش به ، سبحان الله ، هذا الأمر أيضا موجود في عالم الحيوان
الصور التالية هي لأحد الصقور وهو يقوم بواحد من اثنين يا إما عملية فش خلق ،أو حلاَقة :)
تحياتي للصقر اللي اكتشف إنه غلطان قبل فوات الآوان
وفعلاً لله في خلقه شؤون


















وشكرا للأخ سعيد على الإيميل :)

الخميس، 14 مايو 2009

العرب و إختراق الفضاء


العرب و سباق الأقمار الصناعية

يقوم موقع شبكة cnn الاخباري بنسخته العربية ، بتناول أهم ما جاء في الصحافة العربية يومياً
وبالنسبة ليوم الخميس 14/5/2009 لفت نظري ما تم نقله من صحيفة القدس العربي
وهو كالتالي
وتحت عنوان "حمدي قنديل لـ'القدس العربي': الحكومة المصرية وجهت إنذارا لـ'المنار' بإزالتها من 'نايلسات'..
'حرب الفضائيات' تستعر: الكونغرس يناقش قانونا يعتبر الاقمار الحاملة لبعضها 'منظمات إرهابية'" ( ما أدري هل معنى ذلك أنه يحق لهم إسقاطها ؟؟))
كتبت القدس العربي تقول:
"يبدو أن هذا الربيع الفضائي يتجه إلى مزيد من السخونة، إذ بعد تعرض قناة 'الحوار' للتشويش على القمر الصناعي 'هوتبيرد' الأسبوع الماضي، يبحث الكونغرس الأمريكي مشروع قانون سيعتبر شركات الأقمار الصناعية التي تحمل عددا من القنوات العربية 'منظمات إرهابية' بسبب تحريضها على قتل الأمريكيين. وتشمل هذه القنوات 'المنار' و'الزوراء' و'الاقصى' و'الرافدين' وهي تبث على القمرين 'نايلسات' و'عربسات.'"
وأضافت: "وقال الإعلامي المصري حمدي قنديل لـ'القدس العربي' إن الحكومة المصرية وجهت إنذارا لقناتي 'المنار' في شهر ابريل الماضي و'نيوتي في' في شهر شباط/ فبراير الماضي بإزالتهما من قمر النايلسات إذا قررتا استضافة برنامج 'قلم رصاص'"
وتابعت: "وفي ظل 'حرب الأقمار الصناعية' المستعرة تتحدث المصادر عن أن دولة قطر تدرس إطلاق قمر صناعي ينافس نايلسات وعربسات، ويمثل شبكة أمان لقناة الجزيرة في حال قررت القاهرة إزالتها من نايلسات.
وتعتبر المصادر أن الحكومات العربية قررت نقل صراعاتها على ما يبدو من الأرض إلى الفضاء، مشيرة إلى أن السعوديين اثبتوا إنهم الأكثر حنكة عندما انتبهوا مبكرا إلى أهمية الفضائيات فكانوا أول من بادر إلى تأسيسها."

شيء حلو أننا نوصل أخيراً للفضاء ( بغض النظر عن الأسباب ) لأن وصولنا إليه يقوض النكتة القائلة بأن العرب سيحكمون العالم سنة 3000 م ، لأنه الكل حيكون في القمر إلا احنا
;)

الخميس، 7 مايو 2009

swine flu

انفلونزا الخنازير

انتقل إلى رحمة الله مساء أمس

بومبا بعد إصابته بإنلفونزا الخنازير

عظم الله أجرك يا تيمون

P;

الاثنين، 4 مايو 2009

باب الحارة


العكيد أبو شهاب يغادر الحارة بسبب معتز


إيلاف

يقال إنّ موقف سامر المصري لم يبنَ فقط على قرار الاستبعاد الخاص بوائل شرف (معتز) بل بسبب استبدال الأخير بالممثل قصي الخولي الذي ستتطور معه شخصية "معتز" ليصبح عكيد الحارة بدلاً من "أبي شهاب" ما استفزّ المصري وجعله ينبري للدفاع عن وائل شرف. فأين تكمن الحقيقة؟ وما الدافع وراء قرار المخرج بسام الملا باستبعاد وائل شرف واستبداله بزميله؟ هذا ما ستكشفه الأيام المقبلة!
يذكر أنّنا تلقيّنا بياناً خاصاً صادراً عن الفنان سامر المصري جاء رداً على قرار الاستبعاد تجدونه أعلاه( اضغط على البيان ليتم تكبيره)

الجمعة، 1 مايو 2009

Faith Fighter



سحب "لعبة مصارعة "دينية" مخافة اغضاب المسلمين

بي بي سي العربية

قال مصممو لعبة فيديو ابطالها شخصيات دينية من بينها انبياء يتعاركون حتى الموت انهم قرروا ازالتها من على شبكة الانترنت بعدما اشتكت منها منظمة المؤتمر الاسلامي.
وقد وضعت شركة مولي-اندستريا تحذيرا على موقع تحميل " Faith Fighter أو مصارع العقيدة، وهي مجانية، تنفي فيه ان يكون قصدها اهانة أي شخص او دين، وتوصي كل من قد يعارض محتوى اللعبة بعدم تحميلها.
واضافة الى ذلك، تضع زرين للاختيار بين نسختين من اللعبة، يظهر على الاولى وجه الشخصية التي يقصد بها دور النبي محمد، بينما يعتم الوجه في النسخة الثانية.
وجاء في التحذير: "تحتوي اللعبة على تصوير للنبي محمد صلى الله عليه وسلم. ان كنت ترى في هذا التصوير اهانة، رجاء تحميل النسخة التي يعتم فيها على الوجه، بل افضل من ذلك، لا تلعب اللعبة بالمرة."
ويعرف الموقع اللعبة كالآتي: "(فيث فايتر) احدث لعبة مصارعة في هذا العصر المظلم. اختر عقيدتك واوسع اعداءك ضربا! نفس عن تعصبك، فالتشدد الديني لم يكن يوما بهذا القدر من المتعة.
وقال مصممو اللعبة لاسوشيتد برس ان هدفهم كان تصوير عدم التسامح الديني بشكل طريف، لكن اسيء فهمه، مضيفين انه كان متواجدا على الانترنت على مدى سنة كاملة وتم تحميله ملايين المرات.

في الصورة أعلاه إله الهندوس غانش يطرح بوذا أرضا
اختر عقيدتك و أوسع أعداءك ضربا !!!! وين الجزء الذي أسيء فهمه بالضبط؟؟؟

mo